­

­

7 نصائح لتسريع هاتف أندرويد الخاص بك

العلامة التجارية الجديدة للهاتف أندرويد الخاص بك قد يكون أسرع الهاتف على هذا الكوكب، ولكن عاجلا أم آجلا مثل جميع هواتف أندرويد الأخرى، وأداء هاتفك إبطاء في نهاية المطاف. لكن لحسن الحظ يمكن استعادة الأداء 
هاتفك.
android-jogging.jpg (640×396)

لا يهم إذا كان هاتفك حزم النواة رباعية أو 2Gigs من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهذه لن تكون ذات فائدة كبيرة إذا كنت لا تأخذ الرعاية الجيدة من هاتفك. عندما يحصل هاتفك عن تشوش مع التطبيق والألعاب و غيرها من المواد المختلفة ، وسوف يأتي هناك وقت عندما يكون هاتفك وسوف يصبح بطيئا كما السلحفاة .
لقد شهدت ذلك على هاتفي وحتى على الأصدقاء. في بعض الحالات القصوى قد تصبح لا تستجيب هاتفك وتطبيقات قد يستغرق الدهر لفتح. إذا كنت تواجه أيضا نفس المشكلة ثم لقد حصلت على تغطية في هذه المقالة . مواصلة القراءة أدناه ل معرفة الحلول الممكنة التي يمكن تسريع كبيرة الروبوت الهاتف الخاص بك.
مثل هذه الحالات شائعة جدا مع الهواتف الذكية الروبوت و حسن الحظ حل معظم هذه المشاكل تقوم على بضعة تعديلات هنا وهناك. هنا سبع نصائح مفيدة من شأنها أن تساعدك على تسريع الروبوت الهاتف الخاص بك في غضون ثوان.
إعادة تشغيل هاتفك
إعادة تشغيل هو أسرع حل لإصلاح بطيئا أو لا تستجيب الروبوت الهاتف . كثير من الأوقات الهواتف الروبوت يصبح بطيئا بسبب الموارد هاتفك محتل حتى أسنانها . سوف إعادة تشغيل هاتفك تساعدك بسرعة مسح الموارد هاتفك و تسريع هاتفك. على الرغم من أن التغيير ليست دائمة ، ولكن من أسرع طريقة ل تسريع هاتفك.
7 نصائح لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك

إيقاف الرسوم المتحركة

الرسوم المتحركة تضيف ما يصل الكثير من حلوى العين إلى واجهة مستخدم الهاتف الخاص بك ولكن في الوقت نفسه أنها تميل حتى باستخدام الكثير من قوة المعالجة الخاص بك الهاتف. سوف إيقاف الرسوم المتحركة على هاتفك الروبوت يساعد ليس فقط لك لتحرير الموارد على الروبوت الهاتف الخاص بك، من ناحية أخرى أنها سوف تساعد على الحفاظ على طاقة البطارية الخاص بك الهواتف. انتقل إلى خيارات المطور هاتفك لإيقاف الرسوم المتحركة على هاتفك.

7 نصائح لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك

استخدام مدير المهام لفرض وقف التطبيقات لا تستجيب

معظم الوقت تطبيقات الروبوت unoptimised تجمد وتصبح لا تستجيب، وفي الوقت نفسه أنها تبقي على الاحتلال وهدر الموارد الهواتف الخاصة بك. يمكنك فرض وقف هذه التطبيقات باستخدام مدير المهام المنصوص عليها في الهاتف الروبوت الخاص بك، مما يؤدي بدوره إلى تحرير الكبش على هاتفك وتسريع الهاتف بشكل ملحوظ.

7 نصائح لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك

مخبأ التطبيق واضحة

جميع تطبيقات الروبوت الحفاظ على بيانات ذاكرة التخزين المؤقت ونهاية المطاف يحصل مكدسة هذه البيانات مخبأ يصل، والتي تبدأ في وقت لاحق تؤثر على أداء الهاتف. في حين يمكنك يدويا حذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت الفردية لجميع التطبيقات على الهاتف، لكنه سيكون أسهل بكثير إذا كنت الاستفادة من التطبيقات مثل تطبيقات الكاش الأنظف، والتي سوف أتمتة عملية تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وتوفير وقتك.

7 نصائح لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك
7 نصائح لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك 

تحرير مساحة التخزين من الهاتف الخاص بك يحمل في ثناياه عوامل

وهذا هو حقيقة عالمية، والتخزين الأساسي هاتفك أقل المحتلة أو تشوش، وأكثر بشكل أسرع سيكون هاتفك. لذلك دائما تجعل من هذه العادة لتخزين الملفات على الهواتف الخاصة بك التخزين القابلة للتوسيع. المزيد إذا كان معتمدا، نقل كافة تطبيقات الروبوت لا لزوم لها على الهواتف الخاص بك التخزين القابلة للتوسيع.

إلغاء تطبيقات والحاجيات غير الضرورية

يحدث معي دائما، كلما أحصل عبر التطبيق مثيرة للاهتمام، وأنا على الفور تحميله على هاتفي. ولكن في النهاية أنا خسرت اهتمامي في التطبيق وننسى لحذفه من هاتفي. سوف إلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة تساعدك على تحرير تخزين الهاتف الخاص بك والتي سوف تسرع في نهاية المطاف الروبوت الهاتف الخاص بك.

7 نصائح لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك

إعادة تعيين هاتفك

إعادة هاتفك يجب أن يكون الملاذ الأخير. على أي حال إذا يصبح هاتفك لا يستجيب، حاول إعادة هاتفك. بمجرد إعادة تعيين الهاتف الخاص بك، وسوف هاتفك تصبح أسرع كما كان عند أخذه من خارج منطقة الجزاء .. ولكن تذكر أن احتياطية لجميع البيانات الهامة الخاصة بك من هاتفك قبل إعادة الخاص بك به.

7 نصائح لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك

 ROM مخصص استخدام

حيث أن معظم كنت قد تعرف بالفعل، فإن معظم تصنيع الروبوت الهاتف وتعديل نظام تشغيل الروبوت وفقا لمذاقها والافراج عنها مع مختلف bloatwares. هذه bloatwares هي السبب الرئيسي وراء تباطؤ الهاتف أسفل في نهاية المطاف. السبيل الوحيد للتخلص من هذه bloatwares هو الجذر الهاتف الروبوت الخاص بك وتثبيت ROM مخصصة التي ليس لديها أي من bloatware. واحدة من هذه الشعبية ROM هو CyanogenMod والذي يتوفر لجميع هواتف أندرويد تقريبا شعبية.