­

­

Asus تعتزم الكشف عن هاتف لوحي ZenFone في معرض CES 2015


  صدر مؤخرا من موقع DigiTimes،  أن شركة Asus تعتزم كشف  رسميا عن هاتف ZenFone جديد مع شاشة بحجم 5.5 إنش في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2015 المقرر عقده في  Las Vegas الأمريكية أوائل شهر يناير القادم. ويشير التقرير كذلك إلى أن شركة Asus تعتزم تسويق هذا الهاتف الجديد بقوة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك في الصين، وكلاهما سوقين تنافسيان للغاية.

سلسلة هواتف ZenFone التي تقدمها لنا شركة Asus تمتاز بأسعار المعقولة مما يجعلها صديقة لذوي الدخل المحدود، وهناك حتى الآن ثلاثة هواتف الذكية من سلسلة ZenFone بأحجام مختلفة، بحيث نجد هناك نسخة بحجم 4 إنش ونسخ أخرى بحجم 5 إنش و 6 إنش. لذلك، فإن نسخة 5.5 إنش يمكن أن تكون بالتأكيد خيار لائق ومميز بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي لائق الحجم بحيث لا يبدو صغيرا وفي نفس الوقت لا يبدو كبيرا جدا.

ويشير التقرير أيضا إلى أن المحللين يتوقعون أن تتمكن شركة Asus من شحن من 7.5 مليون إلى 8 ملايين هاتف ذكي بحلول نهاية هذا العام، وهذه تعد مبيعات هائلة من شركة Asus على الرغم من أنها لا تزال مبيعات منخفضة بالمقارنة مع مبيعات بعض الشركات التقنية الأخرى مثل سامسونج وآبل و Huawei و Lenovo و Xiaomi، ومع ذلك فهي لا تزال جيدة رغم ذلك. ليس فقط في العام 2014، فمن المتوقع أن ترتفع الأرقام في العام المقبل، بحيث من المتوقع أن تتمكن شركة Asus من شحن ما يقرب من 16 مليون هاتف ZenFone.
إن شاء الله القاكم في  تدوينة جديدة
شكرا على تعليقك ❤