­

­

تحويل صورتك إلى صورة كرتون

السلام لعليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته 

أصبح الجميع في الآونة الأخيرة يريد تحويل صوره إلى كرتون حتى ظهرت مجموعة من التطبيقات الضارة التي تدعي أنها تقوم بذلك هههه طبعا لغرض اختراقك فقط. لكن في هذا الموضوع سأعرفك على موقع احترافي للغاية يحول صورتك إلى كرتون كما أنه يضيف على صورك تأثيرات رائعة مشابهة للفوتوشوب. حتى لاأطيل عليك أتركك مع الموقع أتمنى أن يعجبك.
تحويل صورتك لكارتون تحويل صورك الى صور كرتونية Cartoon Photo  Cartoonize photo yourself   شخصية كرتونية cartoon effect.

أول شيء قم بالدخول لموقع Cartoonize ثم تابع معي..
في الحقيقة موقع Cartoonize سهل جدا من حيت طريقة التعامل معه لايحتاج الى شرح. والجميل أيضا أنه لا يطلب منك التسجيل فيه. فبمجرد دخولك اليه مباشرة قم برفع الصورة التي تريد التعديل عليها وتحويلها الى صورة كرتونية من جهازك أو من موقع أخر. بحيت إن أردت أن ترفع صورة من جهازك يكفيك الضغط على Choose A File أو Choisissez Un Fichier باللغة الفرنسية. بعد ذلك يتفتح معك نافذة صغيرة يمكنك أن تختار أي صورة من حاسوبك.

بعد إختيار الصورة التي تريد تطبيق التعديل عليها. الآن سيتوجه بك الموقع الى صفحة جديد من خلالها ستختار الأشكال والتأثيرات التي تريدها من بين العديد من النماذج المتاحة. ولتطبيق أي تأثير يكفيك الضغط عليه وسيتم تطبيقه مباشرة على الصورة.
كما تلاحظ في الصورة بالأسفل انا إخترت هذا التأثير بالأبيض والأسود.
صورة كرتونية كرتون  رسوم
بعد الإنتهاء من القيام بالتعديلات التي تريد. الآن يمكنك حفظ الصورة على حاسوبك وذلك بالضغط عليها تم حفظ Save Image As أو Enregistrer L'image Sous أو مشاركتها في شبكاتك الإجتماعية.

كما قلت في المقدمة يمكنك أيضا أن تستخدم البرنامج الخاص بالموقع الذي له نفس وظيفة الخدمة المتاحة أون لاين مع بعض الإضافات والأدوات. أنصحك بتحميل البرنامج فهو جد إحترافي. للإشارة فالبرنامج غير مجاني لكن يمكنك أن تحمل النسخة التجريبية لمدة شهر فقط منه وذلك بالضغط على Download Free Trial. وفي حالة واجهت مشاكل في التعامل مع البرنامج يمكنك مشاهدة شرح لكيفية عمله وذلك بالضغط على Watch A Video Demo. أدخل لصفحة التحميل من هنا.
image cartoonizer software photo picture effect
هذا ما في الموضوع أتمنى أن أكون قد توفقت في شرح الموقع بشكل جيد. وإن أعجبتك التدوينة فلاتنسى مشاركتها مع أصدقاءك ولاتنسى كذلك تقييم جهودنا وذلك بالضغط على Like بالأسفل ثم تعليق وشكراا.وتحياتي لكم...

شكرا على تعليقك ❤