­

­

برنامج HTTrack Website Copier لنسخ مواقع الويب لتصفح هذه المواقع بدون اتصال

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته 


برنامج اتش تي تراك HTTrack Website Copier 3.46 هو برنامج نسخ مواقع الويب ( المواقع الالكترونية ) بالكامل إلى جهازك ليمكنك تصفح هذه المواقع بدون اتصال بالانترنت و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع اتش تي تراك HTTrack .
برنامج اتش تي تراك HTTrack Website Copier 3.46 هو برنامج تحميل Download مجاني بحجم : 4 ميجابايت و هو متوافق مع انظمة التشغيل : Linux, Linux GPL, Mac OS X, Unix, Win2000, Win7, WinServer, WinVista, WinXP و هو يحمل الترخيص : برامج مجانية Freeware .
برنامج اتش تي تراك HTTrack Website Copier 3.46 يمكنك من نسخ صفحات الموقع الالكتروني إلى القرص الصلب ثم نقل هذا المحتوى إلى أي جهاز آخر للتصفح والمطالعة دون اتصال كما يمكنك من الحصول على اكواد HTML والصور وغيرها من الملفات من الخادم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
طريقة استخدام برنامج اتش تي تراك HTTrack Website Copier 3.46 لنسخ و تحميل اي موقع : سهله فهو يطلب من المستخدم إدخال بعض المعلومات مثل مكان النسخ وعنوان الموقع ليبدأ عملية نسخ الموقع ، مع ملاحظة أنه ليست كل المواقع قابلة للنسخ ، فبعض المواقع الديناميكية لايستطيع البرنامج إلا نسخ بعض الصفحات منها .
برنامج اتش تي تراك HTTrack Website Copier 3.46 يقوم بتحميل و نسخ اي موقع الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالرغم ن انه لا ينصح بنسخ الموقع ثم تصفحها دون إتصال إلا عند الحاجه ، وذلك لأن المواقع تتحدث وتتغير باستمرار .
تحميل HTTrack Website Copier 3.46
لتحميله  ===>> إضغط هنا 
شكرا على تعليقك ❤