­

­

تحميل برنامج اوفو ooVoo 2014 إجراء مكالمات الفيديو مع أصدقائك

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبكاته 

تحميل برنامج اوفو, تحميل برنامج oovoo, برنام
 اوفو, Oovoo برنامج, oovooتحميل, برنامج اوفو عربي, تنزيل برنامج الاوفو, تنزيل برنامج الاوفو 
برنامج اوفو ooVoo 2014 هو برنامج المحادثات و الشات و المراسلة الذي يوفر لك مكالمات الفيديو و رسائل الفيديو والمكالمات الهاتفية و الدردشة النصية و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع اوفو .
ooVoo.png (600×600)
برنامج اوفو ooVoo 2014 هو برنامج الدردشة و برنامج الشات المجاني بحجم : 2 ميجابايت و هو متوفر لانظمة التشغيل :  WinXP, Windows Vista, Windows 7 و هو يحمل الترخيص : Freeware .
برنامج اوفو ooVoo 2014 يمكنك من الاتصال المرئي رؤية وسماع والتحدث مع ما يصل إلى 12 فرد فى وقت واحد كما يمكنك من مكالمة فيديو على شبكة الإنترنت لأصدقائك الذين ليس لديهم برنامج ooVoo و يمكنهم من الاتصال بك من مستعرض الويب الخاص بهم .
برنامج اوفو ooVoo 2014 يمكنك من اجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية و إجراء مكالمات الفيديو باعلي وضوح كما يوجد به خاصية تسجيل مكالمات الفيديو و إنشائها ومشاركتها كما يمكن من اجراء مكالمات الفيديو مع اكثر من شخص فى وقت واحد .
برنامج اوفو ooVoo 2014 يمكنك من اجراء المكالمات الهاتفية للهاتف الجوال أو الهاتف الثابت من اى مكان و لاي مكان فى العالم مجانا كما يمكنك الانضمام الى غرف الشات الصوتية و غرف الشات الكتابية .
برنامج اوفو ooVoo 2014 يدعم خاصية ارسال الملفات و مشاركة الملفات و تبادل الملفات و ارسال ملفات كبيرة تصل الى 25 ميغابايت لكل ملف .
تحميل ooVoo 3.6
تحميله إضغط هنا
موقعه الرسمي oovoo

شكرا على تعليقك ❤