­

­

تحميل لعبة candy crush saga للحاسوب 2015

السلام عليكم ورحمة الله 
مرحبا بكم في مدونة إبراهيم للمعلوميات
تحميل كاندي  كراش 
تحميل+لعبة+كاندي+كراش+ساجا+للكمبيوتر+2015+candy+crush+saga.jpg (554×346)
تعتبر لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga واحدة من اشهر العاب الاندرويد و الهواتف الذكية المحمولة الجديدة حيث حصلت اللعبة على اعلى عدد من التحميلات من سوق جوجل بلاي ، كما انها تعتبر من افضل وامتع العاب مواقع التواصل الاجتماعية.
لذلك تم توفير لعبة سحق الحلوى كاندي كراش ساجا لمستخدمي الكمبيوتر ليتمتعو بالمنافسة مع اصدقائهم في مواقع التواصل الاجتماعي.
لعبة كاندي كراش ساجا او كما تعرف بلعبة سحق الحلوى هي لعبة بسيطة جداً وسهلة الاستخدام حيث تقوم فكرتها على اساس سحق الحلوى عن طريق تجميع ثلاث اشكال من الحلوى المتماثلة مع بعضها البعض سواء بشكل عمودي او بشكل أفقي ؛ ليتم التخلص منها وسحق هذا النوع من الحلوى وزيادة الدرجات التي لديك وبعض الاشياء الجميلة سوف تكتشفها أثناء اللعب.
طريقة اللعب في لعبة كاندي كراش ساجا للكمبيوتر Candy Crush Saga for PC :
كل ما عليك فعله في لعبة سحق الحلوى كاندي كراش ساجا للكمبيوتر هو تحريك الحلوى وتبديل اماكنها عن طريق الماوس لكي تتجمع ثلاث قطع من الحلوى المتماثلة مع بعضها ويتم سحقها فكلما سحقت اكبر عدد من الحلوى كلما زادت درجاتك وعدد النقاط لديك وايضا بذلك ستنتقل لمرحلة تالية ومستوى اخر.
تمتلك لعبة كاندي كراش ساجا لعبة سحق الحلوى العديد من المزايا والخواص الرائعة التي جعلتها من اشهر العاب وتطبيقات الهواتف واجهزة الحاسوب حول العالم حيث تتميز اللعبة بالرسومات الجذابة والرائعة وايضا تتميز بتعدد المستويات والمراحل داخل اللعبة وهذا يعطي جو من المنافسة كما تتمتع بامكانية لعبها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لتتنافس مع اصدقائك.


رابط التحميل تحت الفيديو 






إضغط هنا لتحميل لعبة كاندي كراش