­

­

افكار خاطئة عليك ان تعرفها حول الربح من الانترنت 

افكار خاطئة عليك ان تعرفها حول الربح من الانترنت 

السلام عليكم  ... الربح من الانترنت , فضاء واسع , و محيط عميق , لا تعرف الصحيح من الخطأ و لا تعرف الجيد من السيئ , لذلك و في هذه المقالة و التي اتوقع ان تكون مرجعا لكل شخص يريد الربح من الانترنت او بدأ للتو من الربح الانترنت ساقدم لك هذه العوارض او النصائح و التي ستفيدك حتما , لانني و في هذه المقالة ساكشف لك عن كل اسرار الربح من الانترنت عن طريق بعض النصائح : 

1 - عليك ان تعلم اولا ان الربح من الانترنت متنوع و فيه العديد من الطرق للربح , و من اهم طرق الربح الPTC اي الدفع مقابل النقر على الاعلان و الCPC وهو وضع الاعلانات في موقعك و هناك ايضا الCPA وهو الربح مقابل بيع المنتوجات و هناك ايضا بعض الاشياء الاخرى التي تمكنك من الربح من الانترنت و سنتطرق اليها . 

2- ابتعد عن الPTC , فهو محبط كثيرا , ان تضغط على 20 اعلان في اليوم مدة سنة كاملة لتحصل على 5 دولار لهو امر جد مخزي , كما ان الاشخاص الذين يشتغلون في هذا المجال غالبا ما يتعرضون للنصب و بذلك يكفون عن التصديق بان الربح من الانترنت موجود . 

3 - عليك ان تعلم ان اي شيئ تفعله على الانترنت يمكنك ان تربح منه , نعم هو كذلك ,اي شيئ تقوم به يمكنك الربح منه تحتاج فقط الى عقل مفكر , خطة , مشروع , و طريقة استغلال الانترنت لديك . 

4 - اعرف ان الربح الضعيف سيصيبك بالحزن , فاذا كنت تربح 5 دولار من ادفلاي في 7 اشهر , او تربح 5 دولار من خمسات كل 3 اشهر , فلا داعي لتكمل مشروعك في الربح من الانترنت و من الافضل ان تفكر في طريقة اخرى للربح . 

5 - عليك ان تعلم ان اقوى ربح من الانترنت هو الربح من الاعلانات او بيع المنتوجات , لذلك ابتعد قدر الامكان عن المواقع التي تقول لك تسجل و اربح , او المواقع التي تقول لك ادعو اصدقاءك و اربح و غيرها من الخزعبلات الالكترونية . 

الى هنا اصل الى الختام , ترقبو النصائح الاخرى قريبا ... بالتوفيق .
شكرا على تعليقك ❤